-->
U3F1ZWV6ZTQwNzUyODMyMzJfQWN0aXZhdGlvbjQ2MTY3MzM5Nzkw
recent
أخبار ساخنة

الحجر الهاشمي انواعه واسعاره وتركيبه وتوريده :-

الحجر الهاشمي :-

الحجر الهاشمي هو نوع من انواع الاحجار الطبيعية التي تستخرج  من باطن الارض , تركيبة الحجر الهاشمي تختلف عن باقي الاحجار الطبيعية حيث تجعل منه مقاومه عالية لكل الظروف الطبيعية , انواع الحجر الهاشمي في مصر عديدة ومختلفه بأختلاف خاماتها واسعارها وانواعها .
حجر هاشمي


أنواع الحجر الهاشمي :-

  • الحجر الهاشمي 
  • الحجر الهاشمي هيصم
  • الحجر الهاشمي كريمي
  • الحجر الهاشمي وش جبل
  • الحجر الهاشمي 80
  • الحجر الهاشمي راس


* الحجر الهاشمي :-
الحجر الهاشمي هو اكثر انواع الحجر الهاشمي أستخداما نتيجة للونه واسعاره ,يتميز هذا النوع بلونه الاصفر الداكن وتفتح مساماته .


* الحجر الهاشمي هيصم :-
الحجر الهاشمي هيصم هو نوع من انواع الحجر الهاشمي حيث يتميز بلونه الاحمر وملمسه ناعم , يستخرج من مناطق المقطم والسويس, يصلح في الواجهات وخاصه المستخدم في الجوامع .


الحجر الهاشمي كريمي :
هذا النوع من الحجر يتميز بلونه الناصع التي يعطعي المنازل منظر فخم وجميل , حيث يستخرج علي شكل مسطحات حيث الملمس الخشن المقاوم للرطوبة والحرارة عادة م بفضله اصحاب الفلل والقصور للونه الناصع .

الحجر الهاشمي وش جبل :

  • سمي هذا النوع لانه يتم استخدامه بالشكل الذي يتم أستخراجه بها من الجبل علي شكل مكعبات , يعتبر اقرب من الحجر الهاشمى هيصم من حيث اللون , 
الهاشمي وش جبل  تزداد اسعاره مقارنة بالانواع الاخري نسبة لندرته وكثرة الطلب عليه.
الحجر الهاشمي 80 :
الحجر الهاشمي 80 هو الحجر المستخدم في الديكورات الداخلية للحجر الهاشمي ذو اللون الاصفر الفاتح . يعتبر انسب انواع الحجر المستخدم في الديكورات الداخلية .
   
الحجر الهاشمي راس :
الحجر الهاشمي رأس هذا النوع من الاحجار قليل الاستخدام والطلب عليه بنسبة قليل اقل من باقي الانواع الاخري نتيجة لتأثره قلبلا بعموامل الرطوبة مع مرور الوقت  .


أسعار الحجر الهاشمي :

اسعار جحرهاشمي تعتبر غير ثابته وتختلف علي حسب نوع الحجر وخامات ا لاحجار ,اسعار الحجر الهاشمي تحدد علي حسب بعد مناطق الاستخراج ومناطق التصنيع واماكن العملاء حيث تزيد تكلفة النقل كلما ابتعد مكان العمل , بصورة عامه تتراح اسعار المتر من مناطق الاستخراج من 90-100 جنيه في معظم انواع الاحجار مع وجود اختلافات طفيفة بزيادة او نقصان .
ارخص انواع الحجر الهاشمي :
الكثير من الناس يسأل عن ارخص انواع الحجر الهاشمي للحصول علي اقل تكلفة ويعتبر هذا اكبر خطاء لانه يمكنك الحصول علي تكلفه قليلة ولكن سوف تدفع الثمن غالي , لانه في الغالب يمكن ان يكون فرز ثاني او اردا انواع الحجر الهاشمي , حيث ان معظم العملاء ليست ذو دراية بانواع الاحجار ,لذلك يفضل الرجوع الي جهات الاختصاص والتشاور في نوع افضل وسعر مناسب للحفاظ علي بقاء حجر هاشمي لاطول فتره ممكنه.

سعر متر الحجر الهاشمي :

سعر متر الحجر الهاشمي كما ذكرنا غير ثابت بل يزيد وينقص علي حسب المسافات , ولكن الفرز الاول سعر المتر من مكان الاستخراج 100 ج , سعر متر الفرز الثاني هو85 ج .
اسعار تركيب الحجر الهاشمي 2020 :
اسعار تركيب الحجر الهاشمي 2020 لم تختلف كثير عن اسعار التركيب 2019 , برغم التضخم الاقتصادي وارتفاع الاسعار لم يتأثر الحجر الهاشمي كثيرا , حيث كان سعر المتر في 2019 من مكان الاستخراج بالنسبة للفرز الاول 95 ج , اما سعر المتر للفرز الثاني كان 80 ج اما بالنسبة لسعر تركيب المتر هو 50 ج في جميع المحافظات .





نوفر جميع انواع القرميد بألوان متعددة حجر هاشمي نحاول بقدر الامكان توفير اللون المناسب للعميل
القرميد الحراشف القرميد الازرق القرميد الكحلي القرميد الاخضر القرميد الاحمر القرميد الابيض القرميد الاسود
وفي حال عدم توفرة يتم توفير اقرب لون للنوع المطلوب من قبل العميل يتم التنفيذ وفق الاتفاق بين الطرفين
هنالك نوع من القرميد اللون من بلد المنشأ وانواع القرميد اخرى
يتم دهاناه بالفرن واليكم بعض صور الوان القرميد ويمكنك مراسلتنا لطلب صور لون اي نوع يناسبك.
تقدم شركة ابناء العربي للديكور تركيب جميع  اعمال مشاريع القرميد والحجر الهاشمي
للمباني الحكومية والخاصة للمدارس والجامعات والمباني الادارية
والمعاهد الفنية والمهنية والمستوصفات والمستشفيات والاسكان
ونقدم اعلى المواصفات المطابقة لمعايير الجودة مع تقديم عينات لاعتمادها
مع عمل رسومات وتصاميم لتركيب القرميد بجميع محافظات مصر ولدينا الامكانيات والكفائات لتركيب كافة اعمال المشاريع لاسقف القرميد
وعمل الواجهات بأشكال عصرية من مادة القرميد الفخاري والمعدني والسيراميك من القرميد الايطالي و الاسباني و المصري والبلاستيك
للتعرف على المزيد من الصور والاسعار يسعدنا تواصلكم على الارقام التالية:
01065558585
ت/فاكس38244657
العنوان:مدينة 6 اكتوبر  عمارات سيتى ستارز بجوار كنتاكى الدور السابع – شقة 2
وللتعرف على جميع اعمالنا يرجى زيارة موقعنا الالكتروني

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

Translate