-->
U3F1ZWV6ZTQwNzUyODMyMzJfQWN0aXZhdGlvbjQ2MTY3MzM5Nzkw
recent
أخبار ساخنة

انواع واسعار الزلط في مصر



انواع الزلط
-         الزلط الابيض:-
كلاسيكي جميل عملي ويعطي مظهر انيق وجميل عندما يتم فرشه على ارضية ويغطي مساحة 1م × 25 سم، وهناك زلط ابيض ناعم للحدائق واللاندسكيب والزلط الابيض الخشن يستحدم للارصفة، ويختلف اسعاره بناء على الخامة والفرز والنقل


زلط

زلط

-         الزلط الملون:-
اصبح فن من الفنون في مصر يتميز بالوان مختلفة ويتم من خلالها التنسيق والتنفيذ مابين الالوان والتصاميم والرسومات فهناك الزلط الاسود والاحمر والبني والاصفر وغيرها من الالوان التي تستخدم في الديكورات والحدائق ويتم ايضا استخدامه في الملاحات والبحور لحماية المياة والشواطىء لذا يتم استخدامه بكثرة في القرى السياحية  وايضا يستخدم في اللاندسكيب و التصدير.

زلط

زلط

زلط

زلط

زلط

زلط

زلط




اسعار الزلط
لا شك أن الأرضيات هي أبرز ما يجذب النظر نحو المنزل الأنيق فوجود أرضية رخام زلط تعتبر من الأشياء المحببة إلى النفس لما يتمتع به الزلط من قدرة على اضفاء الروعة والجمال علي المكان المتواجد فيه، لذلك تعد الأرضيات المجملة بالزلط الرخام من أكثر الأرضيات المستخدمة في الحدائق.
اسعار الزلط تختلف بحسب الرسومات المختارة ونوع الزلط الذي يعتمد على نوع الخامة المستخدمة وفرز الزلط وايضا عوامل النقل ومكان العمل كل تلك العوامل تؤثر على اسعار الزلط، لذا اذا كنت من عشاق ديكورات الزلط وتبحث عن أماكن بيع زلط ديكور كل ما عليك هو الاتصال على شركة ابناء العربي للديكور وتسعى الى ان تجد شركة تقوم لك بالتشطيبات لكل ما يخص المنازل والفلل والقصور من واجهات ومشايات أو حتى أرضيات.
قم بزيارة موقعنا ومشاهدة ما تبحث عنه من ديكورات الزلط وحدد ما تريده من خلال موقعنا على الانترنت ولمعرفة جميع انواع اسعار الزلط سواء الابيض او الملون بكل انواعهم يسعدنا زيارتنا على موقعنا الالكتروني العربي ديكور.










 وشركة ابناء العربي للديكور توفر معاينة لبيتك مش كدا بس كمان هتشوف تصميم 3D لبيتك قبل التنفيذ عشان تشوف شكل بيتك وتقدر تغير فيه زي مانت عايز
لمشاهدة سابقة اعمالنا وجميع منتجاتنا يرجى زيارة موقعنا
دلوقتي مش فاضل غير انك تكلمنا (تليفون أو واتس أب) على : 01033331112
01063079928
01025599555
ت/فاكس38244657
#العنوان:مدينة 6 اكتوبر – عمارات سيتى ستارز برج 4– الدور السابع - شقة 2
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

Translate